هل يخون الهداف التاريخي الأهلي؟.. 3 أسرار كبري في مفاوضات التعاون مع السومة 

تاريخ النشر: 25/08/2024
194
منذ 3 أسابيع
عمر السومة بقميص النادي الأهلي

فرض السوري عمر السومة هداف النادي الأهلي التاريخي السابق والهداف الأول لبطولة دوري روشن السعودي، نفسه على مسرح الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد الأنباء التي ترددت عن رغبة نادي التعاون في ضمه وبدء مفاوضات رسمية لاستقدامه من العربي القطري.

وشهدت كواليس ميركاتو دوري روشن السعودي بدء التعاون مفاوضات مكثفة مع عمر السومة لإقناعه بالتوقيع للأصفر في الفترة المقبلة واستكمال الموسم الجاري .

ورغم أن جماهير النادي الأهلي تثق في عدم خيانة نجمها السوري السابق عمر السومة لانتماءه إلى الراقي إلا أن مؤشرات الانتقال تتصاعد بين عمر السومة والتعاون في ظل 3 أسرار كبرى فرضت نفسها خلال الأيام الأخيرة .

1.. عمر السومة وأزمة العربي

أول الأسباب التي فرضت نفسها على مفاوضات عمر السومة مع التعاون هي رغبة اللاعب السوري وهداف الأهلي السابق في الرحيل عن العربي بسبب جلوسه بديلا وخروجه من حسابات ناديه وصعوبة مشاركته أساسيا في الموسم الجاري .

2.. عمر السومة وحلم الهداف

يدرس عمر السومة العودة إلى دوري روشن السعودي للدفاع عن لقبه الهداف الاول في تاريخ البطولة بعدما أصبح مهددا بفقدان زعامة الهدافين على خلفية اقتراب المغربي عبدالرزاق حمد الله من تهديد رقمه التهديفي القياسي خلال الموسم الجاري.

3.. عمر السومة وتجربة جديدة

يسعى عمر السومة للمشاركة رفقة التعاون في حال اتمام الصفقة في بطولة دوري أبطال أسيا وخوض تحديا هاما في مسيرته الكروية خاصة بعدما أصبح على مشارف الاعتزال ويأمل في تحقيق لقب هداف دوري أبطال أسيا قبل نهاية مسيرته .

رحلة السومة مع الأهلي 

خاض عمر السومة تجربة ناجحة لمدة تسع سنوات مع النادي الأهلي، حيث صار هدافًا تاريخيًا للدوري المحترفين برصيد 144 هدفًا، وسجل إجمالي 195 هدفاً في جميع المسابقات مع الراقي .

اقرأ أيضا

يايسله يتحدث عن تعاقدات الأهلي المقبلة.. ماذا قال ؟

بعد الفوز على العروبة.. تعرف موعد مباراة الأهلي القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن